ميسي يصف اللعب بدون جمهور بمباريات الأشباح

ميسي  يصف اللعب بدون جمهور بمباريات الأشباح

قال نجم برشلونة و نجم كرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكاتالوني بأن مواصلة الدوري بدون جماهير سيكون أمرا غريبا رغم أنه لايطيق الانتظار أكثر للعودة الى المشاركة في المباريات .

هذا و كانت منافسات الدوري الاسباني قد توقفت منذ 12 مارس الفارط بعد تفشي فيروس كورونا في العالم . و قال ميسي  فس مقابلة صحافية نشرها الموقع الخاص لنادي برشلونة أنه واثق من أن اللعب بدون جمهور سيكون غريبا جدا خاصة في البداية و لكنه حريص جدا على العودة للعب و في نفس الوقت على الجميع أن يكون متحضر للأجواء الغريبة التي سيخلفها غياب الجماهير و قد اطلق تسمية "مباريات الاشباح" عليها مأكدا في نفس الوقت على أنه على الجميع النظر للمستقبل و التأقلم مع الظروف الجديدة التي فرضها فيروس كورونا المستجد.

و كانت الحكومة الاسبانية قد وافقت على استئناف منافسات الدوري الاسباني بداية من الثامن من يونيو المقيل . و لم يتم الى حد الان وضع جدول المباريات .
يذكر أن برشلونة لا يزال يتصدر الترتيب العام للدوري برصيد 58 نقطة من 27 مباراة ويسعى للمحافظة على الصدارة في ال 11 جولة المتبقية  ليتوج على حساب غريمه ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 56 نقطة .

كما أبدى النجم الارجنتيني حزنه الشديد على تأجيل بطولة أمم أمريكا لالجنوبية من العام الحالي الى 2021 . و قال " كانت البطولة ستكون فرصة جيدة  بالنسبة لي و منت أتطلع للمشاركة فيها مجددا و تحقيق اللقب القاري "

What's Your Reaction?

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0